التفاصيل كاملة.. فيديو فاضح يثير جدلا واسعا في قطاع غزة

13 أغسطس 2021 - 20:27
صوت فتح الإخباري:

 أوقفت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة رجلا بتهمة تصوير زوجته في حوض سباحة بشكل فاضح وذلك بعد تداول المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت الشرطة في بيان لها إن المباحث فتحت تحقيقًا بعد تداول مقطع فيديو تظهر فيه فتاة داخل أحد المنتجعات "بشكل فاضح ومخالف للقانون والدين والقيم والأخلاق" وفق وصف البيان.

من جهتها دانت إدارة منتجع بيانكو في قطاع غزة بشدة ما تم تناقله على وسائل الإعلام من مقطع فيديو "خارج عن أخلاق شعبنا المحافظ".

وأوضحت الإدارة في بيان لها أن "الحدث وقع داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع وليس للمنتجع أي سلطة داخل الفيلات المأجرة حيث أن الفيلا المستأجرة تكون خاصة بالمستأجر".

وأكدت حرصها الشديد في تنفيذ القانون والمحافظة على عادات وتقاليد شعبنا.

ورأت أن "الهدف كان من وراء إنشاء هذا المنتجع هو خلق مكان يكون متنفسًا لأبناء شعبنا في قطاع غزة وخاصة للتخفيف من آثار الإغلاق والحصار الذي يعاني منه شعبنا منذ ١٥ عامًا والتوفير على المواطن معاناة السفر والتكلفة الباهظة التي يدفعها المواطن في حال تمكن من السفر خارج الوطن".

كما أكدت إدارة منتجع بيانكو أن جميع الأنشطة التي تقام داخل المنتجع تتم وفق القانون والضوابط المعمول بها ومراقبة مباشرة من قبل الأجهزة المختصة للمحافظة على العادات والتقاليد الفلسطينية.

وقالت إن "إدارة المنتجع كما هي وستستمر بمراجعة كافة الإجراءات بصورة دورية بما يضمن عدم حدوث أي أخطاء أو تجاوزات قد تحدث من قبل البعض في المستقبل".

ووجهت إدارة منتجع بيانكو الشكر للأجهزة الأمنية في قطاع غزة على سرعة التعامل مع الحدث وإلقاء القبض على فاعل هذا العمل المشين.

ونوهت إلى أن المنتجع يعمل بشكل طبيعي على مدار الساعة حسب القانون وحسب عادات وأخلاق شعبنا المحافظ ولا "يوجد أي خطأ قانوني من طرفنا".

وسادت حالة من الرفض في أوساط الغزيين على مواقع التواصل للمقطع الذي لا يتجاوز مدته عدة ثواني ويظهر سيدة داخل مسبح "عارية".

وكان مجهولون قاموا الأسبوع الماضي بتفجير عبوة قرب جدار المنتجع دون ان يتم معرفة الخلفية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق