بالصور.. مفوضية الإعلام بحركة فتح ساحة غزة تُكرم مشاركين في دورة الكتابة الابداعية للمواقف السياسية

09 سبتمبر 2021 - 13:08
صوت فتح الإخباري:

اختتمت مفوضية الإعلام بحركة فتح في ساحة غزة دورة تدريبية تحت عنوان "التحرير الصحفي والكتابة الابداعية للمواقف السياسية"، والتي استهدفت 30 مشاركاً من محرري محافظات قطاع غزة واللجان والمجالس التنظيمية، بواقع 18 ساعة تدريبية على مدى يومين في مقر المفوضية بمحافظة غزة.

وافتتح الدورة عماد محسن القيادي بتيار الإصلاح الديمقراطي، وإياد الدريملي أمين سر مفوضية الإعلام، وحاضر بها الصحفي أشرف أبو خصيوان.

وتناولت الدورة أساسيات التحرير الصحفي، والكتابة الابداعية، والبيانات السياسية، وألية استخدام الكلمات والمصطلحات التي تخدم القضية الفلسطينية، بالإضافة لمحددات النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتجنب التقيد والحظر.

وكرم الدكتور صلاح العويصي ولفيف من قيادات تيار الاصلاح الديمقراطي المشاركين في الدورة التدريبية وأثنى على مجهوداتهم الصحفية والتطور الواضح في مفوضية الإعلام.
وقال العويصي: "الإعلام عنوان المرحلة الحالية، والتقدم في هذا المجال يضعنا في مكان مناسب يتيح الفرصة بشكل أكبر لإيصال رسالتنا السياسية الى أكبر عدد من الشعوب"، وأضاف، الصراع في هذا الوقت يعتمد على الإعلام بشكل أساسي، ويجب العمل وفق استراتيجية منظمة للوصول لنتائج مرضية ولتحقيق النجاح.

وأكد اياد الدريملي أمين  سر المفوضية على ضرورة العمل بشكل مستمر لضمان نجاح الإعلام، وسير المنظومة بالشكل الذي يلبي تطلعات التيار ويخدم القضية الفلسطينية.

وأوضح الدريملي، التعاون في العمل يزيد من نسبة النجاح وتحقيق الإنجازات، والعمل الصحفي يحتاج لاستمرار وتطوير للمهارات بشكل مستمر وهذا ما عملنا عليه من خلال دورات تدريبية.
يذكر أن مفوضية الاعلام بساحة غزة تعمل باستمرار على تنفيذ لقاءات ودورات تدريبية للمحررين في مختلف المجالس لتطوير مهاراتهم الإعلامية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق