كواليس اجتماع برشلونة الطارئ لحسم مصير كومان

30 سبتمبر 2021 - 23:09
صوت فتح الإخباري:

كشف تقرير صحفي إسباني، عن كواليس اجتماع إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، عقب الخسارة (3-0) أمام بنفيكا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مستقبل كومان مثّل الأولوية القصوى لرئيس النادي خوان لابورتا، لذلك بعد وصوله فجرًا من لشبونة لم يؤجل الاجتماع دقيقة واحدة.

وأضافت الصحيفة: "عقب وصول البعثة، اجتمع لابورتا بالثلاثي رافا يوستي وماتيو أليماني وإنريك ماسيب في غرفة لتحليل ما يجب فعله مع كومان وكيفية إدارة الموقف".

وتابعت الصحيفة: "يأمل الجميع أن يحدث شيء ما مع كومان، لكن السؤال الذي يطرحه الجميع الآن، هل سيواصل كومان البقاء في منصبه أم لا؟".

بدوره، كشف تقرير صحفي إسباني، رد فعل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عقب الخسارة أمام بنفيكا.

وبحسب مصادر داخل النادي، لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا لن تتخذ أي قرارات بشأن مستقبل المدير الفني رونالد كومان.

وأضافت الصحيفة: "لن يكون هناك أي قرارات اليوم بهذا الشأن".

وأشار التقرير، إلى أن لابورتا يقيم الموقف الحالي، لكنه لا يريد التسرع في قراره، لذلك لن يتخذ الليلة أي قرار، ومن المتوقع وجود اتصالات غدًا مع الإدارة الفنية ومناقشة الأمر.

وأفاد التقرير، أن المواجهة المرتقبة السبت المقبل ضد أتلتيكو مدريد، قد تؤثر على القرار حول مستقبل كومان، حيث لن يكون هناك متسع من الوقت لمدرب جديد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق