القائد دحلان: أبارك فوز قائمة المستقبل بعد منافسة مع فصائل ذات تاريخ وتجربة طويلة

03 يوليو 2022 - 21:59
صوت فتح الإخباري:

بارك القائد محمد دحلان، حصد قائمة المستقبل 6 مقاعد في انتخابات نفابة الصيادلة في قطاع غزة، بعد منافسة شرسة مع تحالف يضم حركتا حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية والذي حصد 7 مقاعد.

وقال القائد دحلان في تصريح صحفي، "أبارك لنقابة الصيادلة في قطاع غزة وكل القوى المشاركة نجاح انتخاباتهم، وأخص بالتهنئة الأخوات والأخوة في قائمة المستقبل، الذين حصلوا على 6 مقاعد في مجلس النقابة، بعد منافسة مع فصائل كبيرة ذات تاريخ وتجربة حزبية طويلة".

وأضاف، "برهنت هذه الانتخابات، ونسبة الإقبال العالية على تعطش شعبنا، بمختلف فئاته، لممارسة الديمقراطية، نهجاً وسلوكاً في كل مؤسساتنا الوطنية، والحاجة لترسيخ مبدأ تداول السلطة والاحتكام لصناديق الاقتراع".

كما بارك القائد دحلان للصيادلة نجاح هذه التجربة الديمقراطية، مشددا على أنه لا بديل عن الشراكة الوطنية تحت سقف الديمقراطية الكاملة، التي تمنح الجميع فرصة الحضور في المشهد الوطني والمؤسسي.

ووجه الشكر لجميع كوادر وكادرات تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، "الذين بذلوا جهوداً مقدّرة في سبيل إنجاح هذه العملية الديمقراطية، فقد تابعت جديتهم وعملهم الجماعي وروح الفريق التي تمتعوا بها، وهي أقصر الطرق لنيل ثقة الجمهور وتحقيق الصالح الوطني".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق